إستثمار بغداد : مجمع الكاظمية التجاري نفذ بطراز يجمع بين الأصالة والحداثة ليواكب مشاريع البلدان المتقدمة

ضمن متابعة الملاكات الفنية والهندسية في هيئة إستثمار بغداد للمشاريع الإستثمارية المنفذة في العاصمة وبإشراف مباشر من رئيس الهيئة المهندس شاكر الزاملي تم زيارة مجمع الكاظمية التجاري الذي تنفذه شركة لؤلؤة البناء للمقاولات والتجارة العامة في منطقة الكاظمية للإطلاع على سير العمل والوقوف على العقبات والمعوقات التي تواجهه.

حيث ذكرت اللجنة أن الشركة المنفذة للمشروع أنتهت من جميع الأعمال الإنشائية وأعمال تغليف الواجهات وأنتهت من أعمال الديكور الداخلي في جميع الطوابق كما تم الإنتهاء من نصب السلالم الكهربائية والمصاعد و أعمال الأرضيات والجدران الخارجية فضلاً عن نصب شاشات رئيسية من أجل الدعاية والإعلان , هذا وما زال العمل جاري بتنفيذ المسقف الزجاجي للمساحة الوسطية في المشروع والتي تطل عليها جميع الطوابق .

ويتألف المجمع من موقف للسيارات (سرداب) وثلاثة طوابق تضم محال تجارية تقدر ب(600) محل للطابق الواحد بمساحات مختلفة , كما وتقدر المساحة الكلية للمشروع ب(7100) م2 هذا ووصلت نسب الإنجاز فيه الى (90)% .
 يذكر بأن المشروع نفذ بطراز يجمع بين الحداثة والأصالة وفق الأساليب العمرانية التي تنفذ بها المشاريع التجارية المماثلة في البلدان المتقدمة .